نوع نادي المديرين يبتكر أفضل الطباعة في العالم في نيويورك - بلال برو -->

نوع نادي المديرين يبتكر أفضل الطباعة في العالم في نيويورك

نوع نادي المديرين يبتكر أفضل الطباعة في العالم في نيويورك


في احتفالات الجائزة السنوية هذا الأسبوع في اتحاد كوبر، افتتح نادي مدراء نوع أفضل طبعة في العالم: معرض نوع نادي المديرين السنوي الطباعة 63 ، ومعرض معرض يجمع بين النتائج المجففة من مسابقة تصميم الخط السنوي لهذا العام، تك 2017، و مسابقة تصميم الاتصالات السنوية، TDC63.
يتم عرض المعرض في معرض الطابق السفلي في 41 ساحة كوبر من خلال أغسطس 10. الدخول مجاني، مفتوح من الاثنين إلى السبت 9:00 حتي 06:00، ويوم الأحد إلى 6:00 مساء. في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء 8 أغسطس، سوف تستضيف المنافسة جو نيوتن وأنجيلا فولانغاس جولة مجانية بعد ساعة واحدة من المعرض.
التعبئة والتغليف من قبل بدو ستوكهولم لالغناء سونغ مقاتلة السجلات والطالب كيفن كريمر في ري تسجيل (ميدياديسين هوكشول مونشن).
ويعرض المعرض أفضل 15 محرفة مصممة خلال عام 2016، والتي اختارها القضاة من 230 إدخالات من 41 بلدا. وعلى العموم، هناك عشرة بلدان ممثلة في المعرض، مع العديد من المحارف من ألمانيا والولايات المتحدة وفرنسا.
ومن بين المحاور التي تم تحديدها من قبل القضاة نوردفيست من قبل نينا ستوسينجر، لينجيرينغ الخطوط من قبل تشانغ وى مين، سالفاجي من قبل كريستيان فارغاس، ونظام خط كاندوس، الذي يتضمن ثلاثة أنظمة الكتابة المختلفة، التي صممها فريق دولي من ثلاثة أشخاص. انظر أمثلة كل من هذه التعليقات وتعليقات القضاة على العمل هنا .
عائلة كواندوس من قبل كريستيان ساركيس (لبنان وأمستردام)، لورا ميسيغور (برشلونة)، وخوان لويس بلانكو (زوميا، إسبانيا) بما في ذلك العربية، تيفيناغ، ونظم الكتابة اللاتينية.
ويضم الجزء الأكبر من المعرض أعمالا حائزة على جوائز من مسابقة TDC63، وهي مسابقة تصميم الاتصالات، بما في ذلك الملصقات وأغطية الكتب وتصميم الكتب وتصميم المعارض وحملات الهوية وعناوين الحركة التي تمثل الاستخدامات البارزة للنوع. ويتضمن العرض أكثر من 200 اختيار من 29 دولة، تم اختيارها من قبل لجنة مستقلة من ما يقرب من 1800 الإدخالات. انظر الصور من المعرض هنا .
هودي، مؤمن عليه، إلى داخل، خط، بجانب، ماريانا، كاستلانوس، ب، بشق انفس، آخر، ونيكورن.
وفي فئة التصميم التجريبي، اختار الحكام هوديي المغطى بالخط الماريانا كاستيلانوس الذي يعرض أسماء أحياء بروكلين لحيوان آخر فقط، على مقربة من مدخل المعرض. وتشمل اختيارات الملصقات العمل الدرامي من قبل سوتشا لوب في شتوتغارت وسفين ثيري، وخوان كارلوس باغان، وتريبورو، والمصممين من برلين وفالنسيا وتورونتو.
جدار الملصقات التي تضم أعمالا من قبل تريبورو، راؤول كوكوت، إيبان رامون، وتورونو ستيفان مونيه.
هذا المعرض تفاعلي بمعنى أنه يتم تشجيع الزوار على التقاط الكتب الورقية والمجلات ووسائل الإعلام الورقية الأخرى، بما في ذلك كتاب بارنيز الضخم الذي أعده ريززولي، التقرير السنوي المطوي المتضخم لجيش التصميم لحملة حقوق الإنسان، الخاصة بك-الأبجدية من المطاط-العصابات غطاء كتاب تايوان يان تينغ تشن. قراءة عن النوع المبتكر الذي فاز بجائزة أفضل في المعرض هنا .
عرض معرض بما في ذلك الملصقات التي صممها فنسنت فرينتس في أمستردام ل ستوديو دومبار و ديزاين الجيش التقرير السنوي العملاق لحملة حقوق الإنسان.
صورة مقربة من تصميم كتاب سترة من قبل يان تينغ تشن لتونس نتوست تصميم محفظة التصميم السنوي.
وتظهر أعمال الطلاب من تايوان ونيويورك ودوسلدورف وبكين في الغرفة الخلفية للمعرض، جنبا إلى جنب مع حلقة فيديو من الفائزين بالحركة وعرض تفاعلي من قبل جون كودوس، والذي يظهر مواقع الزوار وتفاصيل جميع جوائز الجائزة، العمل الفائز على خريطة العالم.
عرض تفاعلي من الحائز على جائزة العمل من قبل جون كودوس.
دان راتيغان من أدوبي تيبكيت شغل منصب رئيس مسابقة تصميم الخط مع لجنة التحكيم التي تضمنت بيرتون هاسيبي، بريندان ميرفي، كسينيا سمارسكايا، أليس سافوي. وشارك جو نيوتن وأنجيلا فولانغاس في رئاسة مسابقة تصميم الاتصالات التي تضم هيئة التحكيم التالية: سبنسر تشارلز تشارلز آند ثورن، وستيوارت ديفلين من ريد بيك، و زركسيس إيراني من أمازون، وأليخاندرو بول من سودتيبوس، وبن شوت، وجانين فانغول من أوبيركاس، و ديب وود.
وقد أنشأت شركة "ليفتلوفت" التي تتخذ من ميلانو مقرا لها، هوية للمنافسة والمعرض والمنشور الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام.
ابحث عن ملصق ليفتلوفت على زاوية الجادة الثالثة والشارع السابع.
ويعمل نادي المدراء نوع مع فريق دولي من المدارس والجمعيات الفنية في جميع أنحاء العالم لجلب العمل الحائز على جائزة للجماهير على الصعيد العالمي. وقد تم عرض العمل في هذا المعرض في طوكيو، ناغويا، وسيول منذ أبريل 2017، ويتم عرضه حاليا في وارسو ومدريد في وقت واحد مع عرض نيويورك. وسيعرض المعرض في سان أنطونيو وجاكرتا وبانكوك وبوسطن وأوساكا ومونتريال وبيليفيلد بألمانيا في شهري أغسطس وسبتمبر.
نوع نادي المديرين هي المنظمة الدولية الرائدة في دعم التميز في الطباعة، سواء في الطباعة وعلى الشاشة، مع أعضاء المهنية والطلاب في جميع أنحاء العالم. يمثل هذا العرض من قبل نادي إدارة نوع، الذي يحتفل بالذكرى ال70، مسابقة تصميم الاتصالات 63 و مسابقة تصميم الخط 20.
تصميم ميريام ريجر للكتاب والملصق حول سينسثيسيا، الذي حصل على المركز الثاني جائزة عمل الطالب (ميدياديسين هوكشول مونشن).

الموقع الرسمي

نادي المدراء نوع
تعزيز التميز في الطباعة لأكثر من 70 عاما.


Load Comments

Subscribe Our Newsletter

Notifications

Disqus Logo