2017 قد تكون سنة اعتماد الاتجاهات البصرية الجديدة - الخضرة، أصالة، هيج على سبيل المثال - ولكن لدينا الرغبة المتزايدة في السعي العزلة والعوالم التي ليست منطقتنا والواقعية كلها جزء من ما هو متوقع في التصميم والتصوير والأزياء والادوات المنزلية الاتجاهات في عام 2018. والرؤوس حتى - ظلال من الأرجواني في. نقل فوق الألفية الألفية .
في العام الماضي كنا مجتمع مع حاجة عميقة للعودة إلى الحياة في أبسط أشكالها العضوية بعد صدمة الأخبار وهمية، بريكسيت وترامب. وقد تجلى ذلك من خلال اعتماد المساحات الخضراء في الأماكن المغلقة، والخيوط الأخلاقية والاتجاهات التجارية والعلامات التجارية الأصيلة. شهدنا أيضا زيادة في الألوان الجريئة والشجاعة - ولحسن الحظ، وهذا هو هنا للبقاء.




بلال ارت-مصدرابداعك

إيداع الصور

كما هضم العالم موجات الأخيرة من الادعاءات الجنسية رفيعة المستوى، خطاب ترامب النووية مع كوريا الشمالية وقرار أستراليا لجعل الزواج من نفس الجنس القانونية (أخيرا) من بين المعالم السياسية الأخرى، وقيمتنا تجربة على ممتلكات، وسريالية على الواقع يبدو أن يستمر.
وبالنظر إلى أسفل برميل من العام الجديد، لقد تجوبت منشورات تصميم الرائدة لمعرفة ما هي الاتجاهات البصرية المتوقعة في مجالات اللون، والعلامات التجارية، والتصوير الفوتوغرافي، والأزياء، الأدوات المنزلية والتكنولوجيا وتصميم أوكس.




لأكثر إبلاغ 2018 تقارير الاتجاه البصري من المكتبات الأسهم الصور على الانترنت، وإلقاء نظرة على  صور غيتي ،  شترستوك  و  الإيداع صور . 

الاتجاهات المرئية

ومن المتوقع أن ينظر عالمنا الجديد لعام 2018 في سيولة الجنس، ومشاهد سريالية، والتصوير الفوتوغرافي السفر، البنفسجي فوق الألفية الألفية، والشفافية في الموضة، والمعادن المختلطة داخل المنزل واستمرار التعرف على الكلام والتقدم في الأدوات الإبداعية القائمة على منظمة العفو الدولية.
ونحن نواصل صقل ما تبدو عليه الأنوثة الحديثة وأدوار الجنسين.
"هناك تباديل لا نهاية لها للهوية الفردية، وقبل بضع سنوات، كان الناس يتحدثون عن العرق أو العرق، ثم نوع الجسم، والقدرات، والعمر، والآن نحن ننظر إلى هوية الذات السوائل كمجموعة واسعة ومتغيرة باستمرار من الأفكار التي ينبغي الاحتفال بها جميعا "، يقول مدير الخدمات الإبداعية والاتجاهات البصرية في أدوب بريندا ميليس .
المزيد من تصميم الأخبار

3D illustrator Billelis on how to promote yourself on…

كما تتوقع بريندا أن ترى عالما بديلا خصبا، استوائيا، ومستقيما، ولكن مع شدة، تطور مخدر تقريبا. حاجتنا إلى الخبرات الحسية المفرطة المخلوطة مع الطبيعة والخيال البشري سوف تتخلل في عمل الفنانين. لا يزال وجود النباتات موجودة بشكل كبير بين الرسامين الأعمال الأخيرة، بما في ذلك أندريس لوزانو ، بيف و شارلوت يوم . 




بلال ارت -مصدرابداعك
واحدة من المصور اندريس لوزانو الشيء المفضل لرسم هو النباتات والناس

التصوير الفوتوغرافي السفر، وما بعدها "التجوال" على أساس الطباعة والتصميم الجرافيكي ظهرت في جميع أنحاء عام 2017 ولكننا نرى بالتأكيد أنها مستمرة في عام 2018. الحاجة إلى الصمت والعزلة يهيمن على العافية والاتجاهات البصرية لعام 2018، والذي يرتبط مع التركيز الحديث على السفر إلى الأماكن النائية  (وبعد تبادل المفرط السخرية من هذا على وسائل الاعلام الاجتماعية) .




إيداع الصور

أصدرت جيتي إيماجيس اتجاهاتها البصرية لعام 2018 بعد تحليل مليار عملية بحث و 400 مليون صورة تحميل من جيتي. وقد اختارت ثلاثة اتجاهات رئيسية هي: النهضة الثانية، والواقعية المفاهيمية والذكورة. نحن نستكشف هذه أدناه. 
وقد ألهمت صور تاريخ الفن الهادئ والتأملية مثل الموناليزا والعشاء الأخير و "فن الجمال" باري دوكوفيتش كل شيء. كما أن الأمر يتعلق أيضا "باستعادة أشكال التمثيل الموروثة: في مجتمع بيم (الأسود والآسيوي والأقليات الإثنية)، يعيد المصورون النظر في الموضوعات البصرية الكلاسيكية لقلب الصور النمطية وإعادة كتابة سرد أكثر إيجابية وثقافيا غنيا". ويلاحظ أيضا هذه الاتجاهات على إينستاجرام، وكسر "التبييض" والقوالب النمطية. 




بلال ارت -مصدرابداعك
جيتي إيماجيس / النهضة الثانية

نحن جميعا أصبحت تستخدم للحاجة إلى صور واقعية، أصيلة وقابلة للتصديق في عالم حيث يمكن لأي شخص إنشاء محتوى وسائل الإعلام. ومع تقلص الثقة في وسائل الإعلام، فإننا نتوق إلى الصور التي تبدو حقيقية، حتى لو لم تكن الفكرة كذلك، كما يقول جيتي - ومن ثم الواقعية المفاهيمية.
يتم تحدي الصور النمطية للذكور، مع المزيد من العلامات التجارية التي تعالج الذكورة المفرطة بطرق أكثر تعقيدا ولطفا وعاطفيا. وقد حظرت هيئة معايير الإعلان في المملكة المتحدة الإعلانات التي تديم القوالب النمطية للجنسين، بما في ذلك الرجال "يحاولون وفشلوا" في القيام "بمهام أبوية أو منزلية بسيطة".




جيتي إيماجيس / ماسكولينيتي تراجع

اللون

لون بانتون من عام 2018 هو الترا-- البنفسج؛ "الأرجواني القائم على الأزرق الذي يأخذ وعينا وإمكانات إلى مستوى أعلى"، استنادا إلى استكشاف التكنولوجيات الجديدة، والمجرة، والتعبير الفني والتأمل الروحي.




بلال ارت - مصدر ابداعك
بانتون البنفسجي

إنه لون يمثل المجهول، لما لم يأت بعد، وأنه أمر مثير للاهتمام. كما كان لون البطل بين المشاهير مثل الأمير، ديفيد باوي وجيمي هندريكس.




بانتون البنفسجي

جميع ظلال الخزامى وغيرها من الأرجواني هي بالفعل المتوقعة كما شعبية بين الأدوات المنزلية والأزياء أيضا.




بانتون البنفسجي

أصدرت بانتون أعلى 16 لونا لربيع 2018 المتوقع أن ينظر إليها من قبل مصممي الأزياء في لندن في مجموعات الرجال والنساء. ويشمل ألوان جريئة مثل الطماطم الكرز، ميدولارك والقصر الأزرق جنبا إلى جنب مع الدبابيس خزانة


مثل الرمال الدافئة وميناء ضباب. انظر القائمة الكاملة هنا . البنفسجي هو بالطبع في القائمة أيضا، وكذلك الوردي لافندر.




أعلى الألوان بانتون لربيع 2018

إن المصممين في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدركون الحاجة إلى إظهار المزيد من الألوان في مجموعاتهم "، يقول المدير التنفيذي لشركة بانتون ليتريس إيسمان: إن الناس يرغبون في المرونة والتعبير و" التنفس النابض بالحياة للهواء النقي ".
يقول خبير التصميم و إيك من ديسينروش ستيفاني شارلو: "بعد أن استثمرنا وقتا طويلا بألوان محايدة، واتجاهات شبيهة بالنظافة، والتصاميم البسيطة، فإننا نشهد عودة جديدة في الألوان الزاهية والرسوم التوضيحية والشخصية في جميع أشكال التصميم" .
"عززت بانتون هذه الفكرة بشكل استباقي من خلال عدم تسمية أي أرجواني فقط، ولكن من خلال تسمية البنفسج كألوان العام لعام 2018. هذا الهوى الساطع يأخذ موقف أكبر، والذي سينعكس في جميع أشكال تصميم الموقع والإعلانات في الشهور والسنوات المقبلة ".

تصميم الجرافيك والعلامة التجارية

تماشيا مع توقعات أدوب، كوني بيردسول من شركة استشارية إبداعية ليبينكوت ، التي عملت مع دلتا، سامسونج

 وتقول ستاربكس إن "موضوع الخيال" سيستمر في رؤيته في خيارات العلامات التجارية، بما في ذلك استخدام الألوان الزاهية، وخلق شعور من الهروب من الواقع، فضلا عن حروف اليد المعبرة والمفصلة والطباعة لمطابقة.




يوم تشارلوت يوم حروف ل لوش

من حيث تصميم الشعار وإعادة تصميمه، لا تزال أعمال الخط البسيط وأشكال ناقلات البقعة شائعة - كان آخرها مع إعادة تصميم ويدن + كينيدي لندن لفورمولا 1 وكيكستارتر الجديد .




شعار فورمولا 1 الجديد

خذ براندليس ، متجر مفهوم على الانترنت على سبيل المثال، غطت في مجلة ورق الجدران . تم إنشاؤه في وادي السيليكون من قبل تينا شاركي وإيدو ليفلر، ومخزن يقدم المنزلية، ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية التي هي في الأساس بدون العلامة التجارية - كل فقط 3 $ - تسليط الضوء على ما يمكن القيام به من دون "ضريبة العلامة التجارية" - عبارة تلخص جميع التكاليف الخفية وراء امتلاك هوية العلامة التجارية القوية.




متجر براندليس على الانترنت مفهوم، كما ظهرت في ورق الجدران

في  قائمة الإحصائيات السنوية لعام 2018 ل فيسوال تريندس لعام 2018 ، تشير إلى تزايد شعبية التصاميم الإبداعية في التصميم الجرافيكي، وربط ذلك بالبحث عن طرق جديدة للتعبير عن الذات ولتوصيل الرسائل بطريقة أكثر غرابة.
وتقول المقالة: "إن اقتصاص الصور، والجمع بينها بطرق غير متوقعة واللعب مع وسائل وآثار مختلفة يقدم شيئا أكثر من ذلك بقليل غير متوقع من المحتوى المرئي".




إيداع الصور

وهذا يرتبط أيضا مع استمرار شعبية الرسومات المتحركة - جيف هي مثال رئيسي - من العلامات التجارية الناجحة في جميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية. كما نصبح أكثر غضب مع صور ثابتة كل يوم، شيء مثل جيف، الكولاج، 360 فيديو وتقنيات غامرة هي إخماد عطشنا للحصول على صور نابضة بالحياة أكثر قليلا. انظر كيف ستاربكس يستخدم ملفات جيف على وسائل الاعلام الاجتماعية .
تستمر العلامات التجارية في السعي إلى أن تكون أخلاقية وصادقة قدر الإمكان في ظل مطالبنا بالشفافية. كما يقول المدير الإبداعي من الممكن بابلو ماركيس : "يجري الخير هو عمل جيد في الوقت الراهن."
طريقة واحدة لإثبات ذلك هو من خلال إطلاق المنتج الذي يبني اختيار المستهلك. ولا يزال المؤثرون في وسائل الإعلام الاجتماعية مصدرا شعبيا للتغطية للعلامات التجارية، مما يدفع ببطء دور الصحفيين إلى تبادل المعلومات. وهذا يؤدي أيضا إلى الحاجة إلى علنا ​​العودة التنوع والمساواة - مصمم جرافيك تيموثي غودمان أحدثمشروع الحرفية مع أميلي لامونت هو مجرد ذلك.




الناس من الحرف هو دليل على الانترنت تسليط الضوء على "الإبداعية من اللون"

التصوير

أصدرت شوترستوك قائمة الاتجاهات الإبداعية لعام 2018 . من بين  الترف الطبيعي (البوهيميا) والباستيل والنباتات الصبار، ورقمنة التطريز والفن الورقي والهندسة المعمارية القديمة، وهناك ثلاثة اتجاهات رئيسية من المتوقع أن تهيمن على العام المقبل. 
الخيال - شوترستوك كان زيادة هائلة في شخصيات الخيال، مثل حيدات وحوريات البحر، والموسيقى الأوركسترا ينمو في شعبية كما تبدو المبدعين لإضافة بعض من خارق.
الفضاء - محاذاة مع ما رأيناه في شباك التذاكر في الآونة الأخيرة (الجاذبية، المريخ) البحث عن الفضاء والطاقة الشمسية والفلكية كلها زادت بشكل رئيسي وفقا ل شوترستوك، وربط مع شعبية من الخيال العلمي "صوت سينثويف" أيضا .
البساطة الجديدة - كانت بساطتها على الاتجاه لفترة من الوقت الآن، ولكن جنبا إلى جنب مع الاتجاه "خط المستمر" شعبية هو منافس جديد - "دائرة النيون".
إيداع الصور 10 الاتجاهات تشكيل الاتصالات البصرية في عام 2018  وتشمل هذه التوقعات للتصوير الفوتوغرافي.
تصوير الشارع - اختيار "الغرباء الكمال" والناس العاديين كمواضيع. الآن بعد أن الجميع لديه الهاتف الذكي، يمكن للمصورين اختيار موضوعاتهم من الحشود، و "الناس العاديين" هي أكثر ريلاتابل، ورائعة، من النماذج.




إيداع الصور

التعبير الفني من خلال السفر - الصور من الناس في سياق مع الطبيعة بدلا من الصور النار في الفضاء استوديو مغلقة ويفضل، وتبقى الأكثر مبيعا على مواقع التصوير الفوتوغرافي الأسهم. ويعكس أيضا الأولوية المتزايدة للمجتمع لاستكشاف الأماكن النائية، وعرض نمط حياة الهم - " فان الحياة " أي شخص؟ - على مدى أسابيع متواصلة، أشهر من السفر. يصبح الناس "الأبطال الرئيسيين لسرد القصص المرئية"، كما يقول صور الإيداع.




إيداع الصور

الصور التي لم تتم تصفيتها - وهو أسلوب وصفه باسم الميت عموم، وشعبية في 50s، هذه الموجة الجديدة من التصوير ينطوي على مواضيع ممثلة كما هي - الخام وجاهزة. نحن التخمين هذا أصبح الطبيعي أكثر شعبية مع وسائل الاعلام الاجتماعية ومقاطع الفيديو الحية.




إيداع الصور

تقبلني من أنا - هذا الاتجاه البصري هو حول تحدي الصور النمطية. نتوقع أن نرى استمرارا للنساء والرجال القبض على "أنفسهم الحقيقية" والأدوار المتداخلة لكلا الجنسين.




إيداع الصور

موضه

ومن بين اتجاهات الموضة الحميدة مثل الأقراط والخدوش الضخمة، تشمل توقعات فوج أوك لعام 2018 الشفافية - انظر من خلال الملابس وحقائب اليد من خلال استخدام اللدائن، وتعود (ونحن على يقين من أن ديفيد أتنبورو لن يكون سعيدا بذلك).




شفاف (يسار) والبلاستيك (يمين) تصاميم كما ظهرت في فوج المملكة المتحدة

الشيكات سوف تظل سائدة جدا، مع الاهتمام الجديد للسراويل راكب الدراجة النارية و الدنيم اقتصاص.




بوربيري تحقق تصميم، كما ظهرت في فوغ المملكة المتحدة

كما هو الحال مع الأدوات المنزلية، ميلنيال بينك خارج و لافندر في، جنبا إلى جنب مع ظلال الباستيل الأخرى.
وهناك أمل للمرأة العاملة - وهنا ثلاث علامات تجارية مما يجعل "الأعمال عارضة" فعلا ممتعة ومريحة إلى حد ما للنساء، كما تغطيها كول الصيد .




بعض من مجموعة الأرجنتيني كما ظهرت في كول الصيد

الأدوات المنزلية

أرجواني، الخزامى، جميع ظلال من الأرجواني هي في ، تمشيا مع لون بانتون من السنة؛ فوق بنفسجي. الوردي الوردي هو خارج، وفقا لمطبوعات الأزياء. وهنا بعض النصائح حول كيفية إضافة البنفسجية في ديكور منزلك القائمة.




الصورة الموردة

"أنا أحب الأرجواني في المنزل، وخاصة اللكنة بوبس في جميع أنحاء الفضاء تصميم بلدي"، ويقول المدير الإبداعي استوديو نيك التصميم، أعمال التصميم الدولية و هغتف الرئيسية، نانسي النار.
"مزج الأرجواني مع المحايدين الرمادي والأخضر وغيرهم هو طريقة محدثة حتى الآن التجاري حتى تتمتع هذا اللون مهيب.فكر في الحد من نداء وكيف الباب مستوحاة الأرجواني يمكن أن تضيف أن البوب ​​من اللون أن منزلك قد تفتقر".
ويعود استخدام المعادن المختلطة، وخاصة الذهب، إلى الارتفاع . " إيلي ديكور" تقول أن دبابيس "المعادن المختلطة" ارتفعت بنسبة 423 في المئة في العام الماضي.




بينتيريست سبيل المثال من المعادن المختلطة

وأنماط الأرضيات تيرازو، وهو نمط شعبية في 70s، هو العودة. وهو يتألف من رقائق من الرخام أو الجرانيت مجموعة في الخرسانة ومصقول.




بينتيريست سبيل المثال من تيرازو

النباتات المزخرفة و جدار الفن، هي بعض من عمليات البحث التي زادت بشكل كبير على بينتيريست، و هي جزء من أفضل الاتجاهات في محاولة في عام 2018 - قائمة 100 طويلة.

تقنية

على الرغم من أن التكنولوجيا قد لا يبدو أنها تؤثر على الاتجاهات البصرية مباشرة، فمن المهم أن نضع في اعتبارنا كيف التقدم التكنولوجي يؤثر على ما نتوقع أن نرى، وكيف العلامات التجارية تتفاعل مع العملاء وكيف الأدوات الإبداعية وتغيير ما هو ممكن.
الواقع المعزز قد حل محل الواقع الافتراضي مؤخرا من حيث الوصول إلى الجماهير، والأجهزة المنزلية التي تسيطر عليها الصوت قد ازدهرت، مثل اليكسا الأمازون وجوجل الرئيسية - مما يمهد الطريق لتبادل المعلومات عن طريق التعرف على الكلام لتصبح شائعة. أصبح التصميم غير مرئي، وأكثر تخصيصا مع زيادة في تشاتبوتس.




بيت جوجل

تصميم بسيط أوكس أمر بالغ الأهمية من أجل أي علامة تجارية للبقاء على قيد الحياة. أقل أجراس وصفارات، وأكثر من إعطاء الشخص ما يبحثون عنه في أساب. وتتطلع بعض أجزاء صناعة تصميم أوكس إلى تحسين قابليتها للاستخدام لجميع الناس - بما في ذلك ذوي الإعاقة أو الذين يعانون من الصحة العقلية، واستكشافها من قبل المهندس أوكس فرانسيس رولاند في سيغما .